طلب رد

    احجز استشارتك

      احجز استشارتك

        لمَ نحن الأفضل

        نخبة من أمهر الأطباء الغربيين والخبراء في زراعة الأسنان
        أحدث تقنيات زراعة الأسنان الضامنة لتحقيق أعلى معدلات النجاح
        تركيب غرسات الأسنان باستخدام تقنيات الحاسوب ثلاثية الأبعاد
        تقييم بنية العظام باستخدام تقنية CBCT
        زراعة الأسنان في نفس اليوم
        معدل نجاح عالٍ يتجاوز 98%
        ضمان 10 أعوام
        توفير الأدوية المهدئة للمرضى الذين يشعرون بالتوتر والقلق
        أكثر من 6000 غرسة تم تركيبها داخل عياداتنا

        لماذا زراعة الأسنان

        تستخدم زراعة الأسنان لتعويض الأسنان المفقودة مع استعادة الصفات الجمالية والوظيفية لابتسامتك. وهي تتكون من جهاز صغير يشبه البراغي مصنوع من مواد متوافقة حيويًا مع تاج أسنان. تمنحك زراعة الأسنان حلًا دائمًا مصممًا حسب الطلب ليحل محل الأسنان المفقودة، وعندما يتم وضعها على يد أخصائي زراعة أسنان ذي خبرة وذي سمعة طيبة، فإنها ستعطيك نتائج لا تختلف في شيء عن الأسنان الطبيعية في الشكل أو الاستخدام أو الشعور. كما تمنحك طريقة استبدال الأسنان الشائعة ثباتًا وقدرة أفضل على العض ومظهرًا أفضل. وتعتبر زراعة الأسنان أيضًا بديلاً جيدًا عن أطقم الأسنان أو جسور الأسنان.

        ما يجعلنا مميزين

        • المركز الحائز على جائزة التميّز
        • فريق يضم متخصصين معتمدين في مجال زراعة الأسنان
        • إمكانية زراعة الأسنان في نفس اليوم
        • مختبر أسنان داخل العيادة
        • أحدث التقنيات لتحقيق أعلى نسب النجاح
        • وضع الزرع ثلاثي الأبعاد االموجه بالكمبيوتر
        • التصوير المقطعي الموجه بالكمبيوتر ذو الحزمة المخروطية لتقييم حالة العظام
        • المسح الرقمي

        عملية زراعة الأسنان (تركيب الغرسات)

        نستخدم في عيادات “الدكتور جوي” تقنية التصوير ثلاثي الأبعاد؛ لتحديد جميع عناصر وزوايا الفكين والأسنان، من أجل تحديد شكل السن الجديد بدقة قبل اتخاذ أي خطوة أخرى. لهذه العملية المتطورة دور هائل في تبسيط مراحل العلاج، والحد من الحاجة لتطعيم العظام (لزراعة الأسنان في مناطق ارتشاف العظام)، وتقليل الوقت اللازم للتعافي. باستخدام أجهزة المسح بتقنية CBCT، يُحدَّد شكل غرسة الأسنان افتراضيًا قبل الموعد المحدد لزيارتك التالية. بعد ذلك، نصمم المجسم الجراحي لتحديد الموضع الدقيق للتركيب في موعدك.

        نستخدم أفضل أنظمة الزرع في العالم

        إجراءات زراعة الأسنان المتقدمة

        احجز استشارة

        سنة خبرة في دبي

        +

        طبيب آسنان

        الفروع

        +

        شعور العملاء بالرضا

        التعليقات على محرك البحث "جوجل"
        يسعدني أنني زرت عيادة دكتور جوي لطب الأسنان لتلقي خدمات الزرع، حيث كنت في تردد بشأن زيارة طبيب الأسنان بعد عدة تجارب غير سعيدة مررت بها في عيادات أخرى مختلفة. ومع ذلك، فإن وجودي هنا جعلني أشعر بالسعادة والرضا. كان الفريق رائعًا وقام بعمل رائع، لقد كانوا لطفاء للغاية ومتعاونين. بالتأكيد أوصي بخدماتهم!
        عبيد العاري
        أود أن أشكر عيادة الدكتور جوي لطب الأسنان وموظفيهم المحترفين على عملهم المتميز خلال أول تجربة زرع لي على الإطلاق. يجب أن أعترف أنني كنت متوتر قليلاً في البداية إلى أن قال طبيب الأسنان إنه سيشرح كل خطوة من الإجراء، وهو ما فعله جيدًا. لقد تأكدوا من أنني كنت مرتاحًا طوال العلاج. وأنا راضٍ جدًا بالنتائج. بفضل طاقم العيادة المذهل والرائع. أتطلع إلى زيارتي القادمة.
        وايتج
        نادرًا ما أستخدم خدمات طب الأسنان في الإمارات العربية المتحدة، لكنني وجدت أن عيادة دكتور جوي هي الأكثر احترافًا. كانت إجراءات زراعة أسناني لديهم مبهرة، بالإضافة إلى إجراء متابعات بعد الزراعة، أوصي بشدة بخدمات هذه العيادة.
        آنا سفاري

        اتصل بنا

        الموقع

        جميرا, نخلة جميرا, أم سقيم, مردف, برجمان, واحة دبي للسيليكون, جميرا سيركل مول

        أسئلة مكررة

        يجب أن ينضج عظم الفك بالكامل من أجل وضع الزرعة. وبالتالي، عادة ما يتم وضع الغرسات في المرضى الذين تزيد أعمارهم عن 18 عامًا.

        تعتمد تكلفة علاجك على الإجراء (الإجراءات) الذي ستخضع له. سنزودك بخطة علاج مفصلة مع التكلفة تقدير بعد إجراء تقييم شامل لحالتك.

        في معظم الحالات، إذا تمت إدارة المرض المحلي أو العام، فلا يزال علاج الزرع خيارًا قابلاً للتطبيق. سنراجع حالتك بالتفصيل قبل تحديد أهليتك لعلاج الزرع.

        نستخدم غرسات ومكونات أسنان عالية الجودة ويجب أن تدوم سنتك / أسنانك الجديدة مدى حياتك، بشرط أن تتبع التعليمات وتعتني بها جيدًا.

        قد يكون هناك بعض الحساسية والتورم بعد العلاج، ولكن هذه الأعراض تزول في غضون أيام قليلة. يستخدم أخصائيو زراعة الأسنان لدينا أحدث التقنيات الأقل توغلاً وهذا يساعد في تقليل أي إزعاج.

        حساسية التيتانيوم نادرة جدا. يجب عليك مناقشة جميع أنواع الحساسية والحالات الطبية مع طبيب أسنانك.

        علاج زراعة الأسنان الحديث هو عملية بسيطة ومباشرة قليلة التوغل وهي أسهل من إزالة الأسنان. بفضل عملية التخطيط الرقمي ثلاثي الأبعاد لدينا، يتم تبسيط علاج الزرع للحصول على أوقات أقصر والتعافي بشكل أسرع. يمكن لمعظم الأشخاص إكمال علاجهم بكمية صغيرة من المخدر الموضعي (دواء مخدر) وقليل من مسكنات الألم التي لا تستلزم وصفة طبية أو بدونها بعد ذلك. كما يتوفر وسائل تهدئة وتنويم للمرضى.

        اعتمادًا على حالة موقع الخلع وحالة عظم الفك، يمكن وضع الغرسة مباشرة بعد خلع السن.

        في معظم الحالات، سوف تتلقى ترميمًا مؤقتًا للأطراف الصناعية. وفي بعض الحالات، يمكن وضع محلول اصطناعي كامل الوظائف مباشرة على الغرسة (الغرسات).

        أسنانك الجديدة تحتاج إلى نفس العناية مثل الأسنان الطبيعية. يجب تنظيف أسنانك الجديدة بعناية واستخدام الخيط كالمعتاد. الفحوصات الروتينية والتنظيف مهمان للعناية بالأسنان / السنة الجديدة المدعومة بالزرع. يجب أن تتفق أنت وطبيب الأسنان على الجدول الزمني المناسب. وسنزودك بالجدول الزمني المناسب لرعاية غرساتك

        مع سنتك / أسنانك الجديدة المدعومة بالزرع، ستتمكن من تناول الطعام والتحدث والابتسام بأقصى ثقة، مع العلم أنها قوية وآمنة.

        تتراوح جودة زراعة الأسنان من منخفضة إلى عالية الجودة. تشمل العوامل التي يمكن أن تؤثر على الجودة تصميم الغرسة وسطحها وشكلها. أيضًا، كيف وأين يتم تصنيع غرسة الأسنان يمكن أن تؤثر على جودتها. تؤثر هذه العوامل معًا على وظيفة ومظهر عمليات ترميم زراعة الأسنان بمرور الوقت. والأهم من ذلك، أن أنظمة الزرع عالية الجودة مدعومة ببحوث / توثيق علمي وسريري مكثف، مما يدل على فعاليتها

        احجز استشارة

          whatsapp